أعلنت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي عرض بدلة فيديو كليب بحب في غرامك، بعد ارتدائها في برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، في مزاد علني لتبرع بسعرها لإحدى الجمعيات الخيرية.

وكتبت لطيفة منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، جاء فيه: تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفة بكره يوصل لكام، ‎طب هو الليلة وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعية الخيريه اللي في بالي.
وكانت لطيفة، خلال الفترة الماضية حلت ضيفة برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وقدمت العديد من العروض الغنائية، إلى جانب ظهورها بنفس الزي الذي ارتدته منذ 30 عاما في فيديو كليب بحب في غرامك.
ودفع الأمر محبوها بإطلاق هاشتاج عبر تويتر يطالبون بعمل مزاد لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب، ويحمل الهاشتاج عنوان مزاد بدلة لطيفة.


وتفاعلت لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ودونت طب اهو، ليشارك جمهورها بكثافة، ليصل سعر البدلة حتى الآن في المزاد إلى 200 ألف دولار على حسب قولها.
كما أكدت لطيفة في بيان صحفي أنها تلقت الكثير من المكالمات للإشادة بحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت أن التهاني وصلتها مم كافة أرجاء الوطن العربي، قائلة: استعدت ذكرياتي مع نجاحات حفلات ليالي التليفزيون؛ لأن الحلقة خرجت بشكل مختلف تماما وحملت قيمة كبيرة.


وأشارت لطيفة: لأول مره تظهر في برنامج بتلقائية شديدة، مادية سعادتها بالنجاح الذي حققته الحلقة، ووجهت الشكر للإعلامية منى الشاذلي وفريق عمل البرنامج، بالإضافة للفرقة الموسيقية التي كانت برفقتها.
يذكر أن لطيفة، انتهت مؤخرًا من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، تمهيدًا لطرحهما تباعًا خلال موسم صيف 2023، كما تقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي، وتطرح أغاني الألبوم تباعًا خلال فترة الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!