تحدّث الفنّان التونسي المنصف عبلة اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 في برنامج لاباس عبر إتصال هاتفي وهو متأثر كاشفا أنّه قد رفع قضية نفي نسب في حق إبنته و ابنته عقب التصريحات التي خرج بها ابنه في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي مؤكّدا أن لا علاقة تربطه بهما :” ماحاشتيش بيه جملة لا هو لا اخته لا حاشتي بفلوسه و لا بالخليقة متاعو على اللي عمله فيا مايعملوش الكافر في خوه”. 

   

كما اتهم ابنه أنّه السبب وراء ما وصل إليه :”اللي عمله فيا مش لازم نجي نحكيه اما فما ربي يخلصلي حقي فيه”. و كانت كاميرا البرنامج قد زارت الفنان التونسي منصف عبلة في منزله لمتابعة حالته الصّحية و يظهر الروبورتاج هذا الأخير و هو يتحدّث بكل تأثّر شاكرا الفنانين الذين تفاعلوا مع وضعيته الصحية والأزمة التي يمر بها على رأسهم فوزي بن ڨمرة قائلا :” نشكر فوزي بن ڨمرة هذاك أول واحد طلبني .. هذاك ولدي يسأل على حالتي العديد من المرات ساعات يجيبلي دبش اما راهو خوك خوك ولد امك و بوك يستحيل يهز التلفون باش يقول شنية احوالك يا خويا …” .  

  

هذا و قد صور الروبورتاج الحالة المزرية للبيت الذي يعيش فيه الفنان منصف عبلة و قال في هذا السياق ردا على من اتهموه بأنّه يقوم “بالتفليم” وأن رواية مرضه و فقره ليس لها أساس من الصحة قائلا :” حرام عليكم.. تكذبو فيا انا عندي وثائق رسمية عييت و مليت، الملح اللي كلاوه في دار منصف عبلة يجي نهار و يبان قدام ربي و قدام العباد ..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!