كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عن كواليس تصوير مسلسلها الأخير “وعد إبليس” الذي عرض مؤخرًا عبر منصة “شاهد VIP” وحقق نسبة مشاهدة عالية.

وقالت عائشة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “Theinsider بالعربي” أن أصعب المشاهد التي صورتها بالمسلسل مشهد القبض على (إبراهيم) في الحلقة الخامسة.

وأضافت، أن هناك مشاهد أخرى في الحلقة الأخيرة كانت صعبة للغاية، بالإضافة إلى مشهد محاولة الاغتصاب الذي كان مرهقًا لي ولعمرو يوسف أيضًا، حيث كان يدفعني في بداية المشهد، وكل مرة كنا نعيد التصوير كان يدفعني بقوة.

وتابعت، أن المخرج كولن تيج مخرج أجنبي وكان يعمل ببطء مرهق لجميع العاملين بالمسلسل، حيث أنه تم إعادة المشاهد عدة مرات، وأحيانًا كان يصل الأمر إلى تصوير مشهد واحد فقط طوال اليوم، وبرغم ذلك في النهاية كانت النتيجة جيدة فعندما شاهدنا العمل نسينا الإرهاق.

وعن فكرة أعمال المنصات، قالت عائشة بن أحمد، أن “وعد إبليس” أول مسلسل لها يعرض على منصة، مشيرة إلى أنها كانت تجربة جيدة، حيث أنها كانت ترى رد فعل الجمهور على مدار الأسبوع، معربة عن سعادتها بنجاح العمل.

مسلسل “وعد إبليس” والمكون من 6 حلقات فقط، بطولة: عمرو يوسف، وعائشة بن أحمد، وفتحي عبد الوهاب، وبولا باتون، وأحمد مجدي، من إخراج المخرج البريطاني: كولن تيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!