كتبت الممثلة سوسن معالج تدوينة علقت من خلالها على الجدل الكبير الذي أحدثته الحلقة من برنامج “سكرلي البرنامج” للاعلامي علاء الشابي قالت فيها التالي :

“أكتوبر ما نحبوش ، شهر الشبكات الخريفية الي تتلفت في ديسمبر تلقاها ترفعت ماندروش علاش ….وزيد يذكرني في الانتخابات و نتائجها و الisieو دقيقة لكل مترشّح ووجوه الgيرة الي تعداو علينا منهمو الي مازالو مركركين على أنفاس البلاد و العباد .نوفمبر non plusكان شهر الفزع لا تمشي تحضر مهرجان ولا حصة تجي في حضن الإحتفالات بالتحول المباركوقتاش يجي ديسمبر و ندوّرو رايونو نتفرجو في إشهارات الBauli و البابانوال  و الشكلاطة Baci ؟

لا عرفت ما نقول ولا عرفت آش لازمني نفهم ولا علاش شنوة نتساءل و لا أنا شكون ولا وين ……… جف القلم ………..ويني الرايونو ؟؟ ……هاربي حنيييييي ………….النهاية )و تواصلا مع التعليقات الكثيرة ردت سوسن معالج ببعض التعليقات منها :”– بغضتم و تركتو؟ كيفاش مادام؟ أحنا نحكمو في في التلافز و في المشهد يعني ؟ وكان عنا إمكانية نكونو موجودين في أعمال محترمة واحنا قلنا لا خلي نبغضو بعضنا خير ؟ واحنا شكون آش تقصد بيها ؟ الفنانين ولا التلافز ولا المرتزقة من غباء الشعب أمثال سي عناء ؟ ما فهمتكش مادام–هاو الشعب الموقر الي خايف على مقاصدو يتفرج فيهم صباحا مساءا و مطلّعلهم الكوتة في سوق الاشهار و المستشهرين يجريو وراهم ! فهمتو المصيبة ولا نعاود نفسّر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!