“أماني” تهاجم زوجة عشيقها : فضحت روحك يا بنت المكّي وهذا مصيرك.. (فيديو)

زوجة عشيقها فضحت روحك يا بنت المكّي وهذا مصيرك.. فيديو.webp

اشتعل الفايسبوك بمقطع فيديو عدّ الاكثر رواجا خلال هذه الأيام وأثار تفاعلا كبيرا من قبل رواد الفايسبوك وتعود تفاصيل الفيديو الى ضبط امرأة متزوجة لزوجها يجالس بنت تدعى “أماني” في مطعم “القوستو” في ولاية نابل مما جعلها تدخل في نوبة غضب واستنكار وسخرية متسائلة عن هوية الطفلة التي يجالسها زوجها معرّفة بنفسها بكونها “بنت لزهر المكي”.

وردا على ذلك الجدل، خرجت الفتاة “أماني” التي ظهرت في الفيديو عن صمتها عبر حسابها الخاص، وأكدت أنها لم تكن تعلم أنه متزوج وأنها ستقاضي كل من تسبب في سمعتها، وقالت :”

سامحوني ما نجمش نهز على تليفوناتكم بيناتنا القضاء والتشهير أعظم من الخيانة.. باش ناخذ حقي وحق كل من تصور في الفيديو .. مش ذنبي اذا كان تعرفت على انسان وما كانتش عندي حتى فكرة الي هو معرس أما عندي الثقة في القضاء التونسي وهو الي باش ياخذلي حقي مهما كنت بنت شكون الكلنا بونا الحاكم..”.

وأضافت :”حسبي الله ونعم الوكيل في كل انسان حكى عليا من غير ما يعرف أنا شنية.. مانيش مسامحة حد وباش نتبع الناس الكل”.

وقالت في تدوينة أخرى مهاجمة زوجة عشيقها :”

هاك سي بون خذيت حقك والناس جات تتفرج فيك.. ماك تحب روحك فرجة يا بنت شكون وشكون.. أكثر من هكا ماك باش تاخذ شي.. توا دورنا أحنا باش ناخذو حقنا ولكل ظالم نهاية وكل حد يتحمل مسؤولية أفعاله والتقوعير والكلام الي يقولو.. والقانون لا يحمي المغفلين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!