توافدت الجماهير أمس السبت 30 جويلية 2022 على مدارج المسرح الأثري بقرطاج ساعات قبل انطلاق حفل السوبر ستار راغب علامة.

وبدأ الحفل على الساعة العاشرة ليلا، بعرض الشاشات الضخمة لكليب راغب الجديد ”استمارة 6 ” والذي أتم المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة ثم استقبل جمهوره بطلة ”ملائكية ” وأنيقة كما عهدناه على الركح بأغنية ”يا غايب تعالا”.

صافح السوبر ستار محبيه ومنهم من صعد على الركح، واختلفت الفئات العمرية للحاضرين الذين جمعهم شغفهم بأغانيه التي غنّوها وحفظوها عن ظهر قلب.

وراوح راغب بين أغانيه القديمة وأخرى جديدة وتمايل الجمهور ورقص على إيقاعات ”ياريت ” و”قلبي عشقها ” و”مغرم يا ليل ” .

الهتافات تواصلت لساعتين في الحفل، ولم ينقطع خلالها راغب عن الغناء وعن تشريك الجمهور فيما قدمه خلال السهرة.

اغاني التسعينات الحب..

وفي تصريح لموزاييك، عبّر السوبر ستار عن سعادته بتواجده من جديد على ركح قرطاج وعن أدائه لأغانيه القديمة، وقال بالمناسبة إن أغاني التسعينات عاشت بقلوب الناس ووجدانهم وتتجدد رغبته في إعادتها في مختلف الحفلات.

وأما عن المليون الذي حققته أغنيته الجديدة ”استمارة 6 ”في أقل من 24 ساعة، قال راغب إنه سعيد بهذا العدد من المشاهدات وإن الأرقام مقياس للنجاح وحب الناس للعمل.

وبخصوص عبارة ”استمارة 6” ، أكد راغب إنها تعبير قانوني عن الطرد مضيفا ”انا لو حد زعجني بطردو من حياتي ” والأغنية تعبر عن شخصيتي.

“قصة حب مع التوانسة”..

وفي الندوة الصحفية التي عقدت إثر الحفل، عبر راغب عن قصة الحب التي تجمعه بالجمهور التونسي قائلا ”مشواري لتونس عيد وفرحة وقصة حب كبيرة بيني وبين تونس ”

وعن سر النجاح والتواصل، قال راغب إن مفتاح النجاح هو العمل مؤكدا أنه مدى 40 سنة بالمجال لم يشعر بالملل كما أنه حريص على إنتاج أغاني تليق بجمهوره حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!