تمّكنت قوات الأمن مساء أمس الإثنين 9 ماي 2022 ،من إلقاء القبض على أحد المشعوذين الذي تعّمد اغتصاب مئات النساء والفتيات بتعّلة معالجتهن من الجّن العاشق وغيره من الأمراض. هذا المشعوذ يتعّمد معالجة ضحاياه بالمعالجة
السفلية والإغتصاب الطاهر ، هذا الأخير يوهم ضحاياه بأّنه يقوم بإخراج الجن العاشق منجسدهن باستعمال المعالجة السفلية المتمثلةبحصص جماع معهن.


ويستعمل هذا الروحاني المتحّيل صفحة على الفيسبوك ينشر فيها تدوينات تدّل أّنه قادر على علاج المّس والجّن العاشق والأمراض الجلدية وقام بوضع رقم هاتفه على الصفحة لإستقطاب حرفائه وهم نساء فقط.

هذا الروحاني المشعوذ تّم كشف مآربه في برنامج الحقائق الأربع الذي بّث مساء الإثنين، تحقيق الصحفي خليل زروق ، الذي أفاد في تقريره أّنه وللإطاحة بهذا المشعوذ تّم إعداد خطة تتمثل في اتصال صحفية من فريق الحقائق الأربع بهذا الأخير وتظاهرت أّنها تشكو من مشكل في خطوبتها وأنها غير محظوظة في الزواج.


الُمتحيل والُمشعوذ الذي ُيدعى بلقاسم يقول أّنه قام بعلاج ما ُيقارب 900 فتاة ، أّي أّنه اغتصبهن بتعلة علاجهن. كما يؤّكد على ضحاياه عدم إفشاء الموضوع ووصلت به الدناءة إلى تهديد ضحاياه.


وقد كشفت الناشطة بالمجتمع المدني هاجر إدريس منذ قليل عن مفاجأة صادمة، حيث أكدت عبر حسابها الخاص أن بلقاسم اعترف في التحقيقات أنه مصاب بالسيدا وقالت :” بلقاسم اعترف أنه مريض بالسيدا عند ايقافه ، والآن كم من ضحية بخالف 900 وكيف يمكن حصرهم …مصيبة من الوزن الثقيل تنضم إلي مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!