حلّت الممثلة لطيفة القفصي ضيفة في برنامج Jdt على قناة الحوار التونسي وتعليقا على صورتها وهي تدخن رفقة سامي الفهري قالت :”باش نقولها للمرة الثانية شمدخلهم فيا، الدخان نشري فيه بفلوسي ونتكيف بصوابعي والرواري متاعي وإنت يا أمين قارة شمدخلك.. وكي قابلت سامي الفهري في براءة كانت أول مرة وإكتشفت لي هو محلاه وغير لي تقال عليه ونظرتي عليه تبدلت..”.

 وهذه ليست المرة الاولى تعرضت الممثلة التونسية المعروفة لطيفة القفصي الى الانتقادات بسبب السجائر ،فقد تعرضت في الأونة الفارطة الى حملة تشويه كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، على اثر نشر صورة لها وهي تدخن سيجارة بكواليس بكواليس مسلسل ” براءة للمخرج التونسي سامي الفهري دونما أي اهتمام برصيدها الفني وما قدمته في الساحة الثقافية.

يذكر ان لطيفة القفصي شاركت هذا الموسم الرمضاني في مسلسل سامي الفهري الجديد والذي يحمل إسم براءة و المقرر عرضه على قناة الحوار التونسي في برامجها للموسم الرمضاني 2022 الي جانب مسلسل الفوندو الجزء الثاني والذي لاقى نجاحا جمهريا كبيرا في تونس و الجزائر. تلعب لطيفة القفصي دورا مهما في مسلسل براءة وتعتبر هذه تجربتها الأولى مع سامي من حيث المشاركة في مسلسلاته التي تحقق في نجحا جمهريا كبيرا مثل مكتوب، اولاد مفيدة، تاج الحاضرة.

ولطيفة القفصي ،هي سيدة من سيدات المسرح في تونس، وهي من ضمن الفنانات التونسيات اللاتي أبدعن في اكتساء عديد الأدوار من الدراما الى الكوميديا ، سينما ومسرح وأحسن التفنن في صقل شخصيات تدفع بالمتفرج إلى الاستمتاع والتأثر. أبدعت من خلال تقمص العديد من الأدوار في عدة أعمال درامية وكوميدية سيما في مسلسل ” اخوة و زمان ” و” نسيبتي العزيزة” وغيرها من أعمال أخرى على غرار مشاركتها في عديد الأعمال المسرحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!