تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة من تفكيك خلية إرهابية وإجهاض مخططات إرهابية تتمثل في إستهداف أمنيين وشخصيات بارزة في جهة أريانة.

ووفقا لما وردنا من معطيات فقد تم التفطن إلى وجود عنصر تكفيري ينشط في أحد المهن عبر دراجته النارية، وبعد عرضه على الناظم الألي تبين انه محل تفتيش ومتهم في ملفات ذات صبغة إرهابية، وفي الحين تم إلقاء القبض عليه، وفتح تحقيق في شأنه، وتم حجز هاتفه الجوال والذي وقع على إثره الكشف عن شبكة إرهابية.

وقد التفطن إلى وجود صور لمنازل شخصيات بارزة ومنازل أمنيين في هاتف الجوال هذا العنصر الخطير والذي بات يشكل خطراً على الأمن والإستقرار، وكما كشفت التحقيقات الأولية عن تورط 5 عناصر آخرى.

وكما كشفت المعطيات الأولية عن إجهاض مخططات إرهابية كادت تعصف بالمؤسسات الحيوية في ولاية أريانة وإمكانية تنفيذ عمليات إرهابية غادرة ضد الوحدات الأمنية أو العسكرية أو شخصيات سياسية بارزة في الجهة.

وقد لاقت هذه العملية الأمنية الإستباقية إستحسان اهالي أريانة والذين أشادوا بالمجهودات التي تبذلها كافة الوحدات الأمنية والحرس الوطنية في سبيل تأمين المنشات الحساسة والحيوية وحماية أمن البلاد والعباد.

المصدر جريدة الحرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!