في حادثة غريبة جدت اليوم الخميس 22 جويلية 2021 بقسم الكوفيد بمستشفى الرابطة قام مجموعة بسرقة النحاس من أجهزة التنفس الاصطناعي.

و كشفت طبيبة بالقسم المذكور في تدوينة نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اليوم الخميس 22 جويلية 2021 أن كارثة كادت يتحصل إثر انقطاع الأوكسجين على 4 مرضى .وقالت الطبيبة في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هناك من يستغل مثل هذه الازمات للسرقة وفق تعبيرها. وأضافت :

“نحب نعلمكم إللي وسط الأزمة اللي يعيشها عالم كامل، فما شكون سرق جعب النحاس، فجأة يتقص الأكسيجين على 4 مرضى..” و تابعت الطبيبة” كانت ستحصل كارثة بأتمّ معنى الكلمة..

قام مجموعة بسرقة النحاس من أجهزة التنفس الاصطناعي.

و كشفت طبيبة بالقسم المذكور في تدوينة نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اليوم الخميس 22 جويلية 2021 أن كارثة كادت يتحصل إثر انقطاع الأوكسجين على 4 مرضى .وقالت الطبيبة في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هناك من يستغل مثل هذه الازمات للسرقة وفق تعبيرها. وأضافت : “نحب نعلمكم إللي وسط الأزمة اللي يعيشها عالم كامل، فما شكون سرق جعب النحاس، فجأة يتقص الأكسيجين على 4 مرضى..” و تابعت الطبيبة” كانت ستحصل كارثة بأتمّ معنى الكلمة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!