شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد ظهر اليوم الأربعاء 21 جويلية 2021 خلال استقباله لوزير الصحّة المُقال فوزي مهدي أنّه قام بدعوته ليبيّن دوره والعمل الكبير الذي قام به مع الصحة العسكرية والقوات المسلحة الأمنية وخلال تقلّده حقيبة وزارة الصحّة لمدّة 10 أشهر في ظرف صعب بسبب جائحة كورونا.

وأكّد سعيّد أنّ البعض يسعى لبثّ الفوضى لاتهام أشخاص بالفشل، قائلا ”أعطيني فاش فشل فوزي مهدي؟ ولا خاطر قالوا محسوب على رئيس الجمهورية… بالنسبة ليا المسؤول مسؤول ومحسوب على الدولة أكهو”.

وعلّق رئيس الدولة على ما ما حدث من فوضى واكتظاظ في مراكز التلقيح أمس معتبرا أنّ هذا الأمر غير مقبول، معلنا أنّ تحقيقا سيتمّ فتحه ليتحمّل كل طرف مسؤوليته، حسب تعبيره.

وأضاف سعيّد “الإعانات جاءت من كل حدب وصوب ونحاول أن نصل الليل بالنهار واتخذنا قرار أن يتولى الجيش تلقيح المواطنين حتى نسرّع في النسق ”لكن شنوة صار.. أحنا عملنا حضبة كيما رحبة الغنم.. عملنا رحبة للتوانسة هذا اللي حصل”.

وتابع رئيس الجمهورية “بعد أن بدأت تتقلص أعداد الاصابات بالفيروس وتقلصت حالات العدوى خلقنا سببا جديدا للعدوى وللموت ..يعتقدون أن الشعب التونسي يمكن أن يكون أضحية في العيد”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!