تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنوبة من القبض على 4 شبان كانوا قد تورطوا البارحة في خلع مقر بنكي على مستوى الطريق الوطنية عدد 07 ، وسرقة معداته الإعلامية.

وأكّد مصدر أمني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه تم حجز بعض المسروقات المستولى عليها وإدراج أربعة أشخاض آخرين في التفتيش لمشاركتهم في عملية سرقة البنك المذكور.
وكان الفرع البنكي قد تعرض الى سرقة 06 حواسيب اعلامية، وثلاث اجهزة نسخ اوراق، وطابعة، وتم تهشيم الصراف الالي، وكاميرا المراقبة، وفق ما أكده عدد من موظفي الفرع البنكي.


وتعهدت الفرقة المركزية للقضايا الاجرامية للحرس الوطني ببن عروس بمتابعة هذه القضية، بالاضافة إلى عملية ثانية متعلقة بخلع مغازة بشارع علي البلهوان بدوار هيشر تم الاستيلاء منها، بعد خلعها، على تجهيزات وآلات كهربائية.


كما باشرت منطقة الحرس الوطني بطبربة بحثا حول حادثة خلع مركز البريد بالشويقي التي تمت مساء أمس، والتي عمد خلالها مجهولون الى قطع الاسلاك الكهربائية ومحاولة فتح الخزينة والعبث بمحتويات المركز.وقد تحصن هؤلاء بالفرار فور التفطن إليهم. كما تمت مباشرة الابحاث في جريمة سرقة عدد من اغنام مواطن، في نفس توقيت حادثة خلع مركز البريد، وفق تاكيد مصدر امني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.


يذكر أن مختلف الوحدات الامنية كانت قد تصدت، خلال اعمال الشغب الليلية، التي اتسعت رقعتها من طبربة الى شباو الى دوار هيشر، الى محاولات خلع عدد من المغازات والمحلات، وافشلت مخططات فوضوية هدفها النيل من الامن العام.
وبلغت جملة الايقافات على المستوى الجهوي 11 بطبربة و04 بدوار هيشر، ومن المنتظر إحالتهم على انظار النيابة العمومية يوم غد الاثنين، بتهم مخالفة إجراءات حظر الجولان، والاضرار بملك الغير والملك العام، والتسبب في احداث الشغب التي تواصلت الى وقت متاخر من الليل رغم انخفاض درجات الحرارة وتساقط الامطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!